جولة في الشواطئ الأكثر رعبا في العالم

0

على الرغم من ان الشواطئ اجمل اماكن نجد فيها الراه والاسترخاء واحلا اوقات المرح . الا انه قد يوجد بعض الشؤاطئ التي عرفت واشتهرت بأنها خطرا جدا وتهدد الحياه , وبذلك اصبحت معروفه بانها الاكثر رعبا على مستوي العالم ,
تعالو معانا نأخذكم فى جوله للتعرف على تلك الشواطئ التى يفضل عدم الذهاب اليها وستعرف خلال جولتنا عن السبب الذي يمنعك من زيارتها 


جولة في الشواطئ الأكثر رعبا في العالم
شاطئ كوباكابانا
وهو يقع في مدينة ريو دي جانيرو ،ويعتبر واحد من أجمل شواطئ العالم، فهو خالي تماما من هجمات أسماك القرش المخيفة أو قناديل البحر المؤلمة أو أي حيوانات أخرى،كما أن التيارات به قد تكون طبيعية بالمقارنة مع غيره من الشواطئ الأخرى في كافة أنحاء العالم،و لكن الذي يُوجد بكثرة وكان سببا في أن يكون الشاطئ مرعب هو،وقوع الكثير من الجرائم في هذا الشاطئ.



شاطئ جانسباي
وهو من أكثر الشواطئ الهامة في عالم رياضة غطس القرش ، وهو من أهم الشواطئ المفضلة للمغامرين ، حيث يوجد فيه تحدي ضخم بين المغامرين و أسماك القرش بيضاء اللون ، كما يتم توفير أقفاص خاصة حماية لمنع هجمات القرش، ولكن الأكيد أن التواجد في الشاطئ بدون هذه الأقفاص، يقلل من احتمال أن يعود الشخص سالماً.



جزيرة فريزر
هي جزيرة من أجمل الجزر في مختلف أنحاء العالم، إلا أن بها تزيد لسعات قنديل البحر و هجمات أسماك القرش، اضافة الى ارتفاع احتمال تعرض الزوار للعض من قبل العناكب الأكثر ضخامة في العالم و التي تعيش فقط في جزيرة فريزر، اضافة الى إن الشاطئ معروف بوجود تيارات مائية قوية وشديدة التمزق .


شاطيء نيو سميرنا
وهو يقع في ولاية فلوريدا، ورغم شهرته الكبيرة لجماله الشديد ، إلا انه خطير للغاية بسبب حدوث الكثير من هجمات القرش فيه، والتي تتزايد تدريجيا يوما بعد يوم.



بلايا زيبوليت "شاطئ الموتى"
وهو يقع في الساحل الجنوبي لمدينة أواكساكا في المكسيك، و هو واحدًا من أكثر الشواطئ رعبا و فتكًا في مختلف أنحاء العالم، حيث يُعرف باسم "شاطئ الموتى"،ولا يقصد بذلك تعرض الشاطئ إلى أي شكل من أشكال الهجمات من قبل الحيوانات، ولكن يقصد هنا التيارات التي توجد تحت الماء والتي لها القدرة على قتل أي غواص أو سباح حتى لو محترف في ثانية واحدة.



شاطئ شوباتي
يقع في مدينة مومباي ، ويعتبر ساحة تفريغ منذ حوالي عام 2011، حيث كان الشاطئ ملوث الى درجة أن اي شخص قد يدخل الى الماء يمكن أن يصاب على الفور بالعديد من الأمراض القاتلة.



لا يوجد تعليقات

أضف تعليق